.٠•●♥آجـــ,ــ,ــــلـــــ,ــى كـــــــ,ـــ,ــلام♥●•٠·

اهلا و سهلا بزائرنا الكريم ... نرجو التسجيل لتستمتع معناا بكل جديد

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي

سنتشرف بتسجيلك

ولو مسجلتش هـتـتـنـفـخ

يلاه ادخل برجلك اليمين مش هنقضيها كلام

مــتــنساش تقفل باب المنتدى وراك .. المنتدى مكيف

وبعد اذنكم والنبى اقلعه الدزم بره علشان فى سجاده جديده

.٠•●♥آجـــ,ــ,ــــلـــــ,ــى كـــــــ,ـــ,ــلام♥●•٠·

♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هيا دى الماشريع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sha3boo
مدير/ـة قسم
مدير/ـة قسم


عدد المساهمات : 76

مُساهمةموضوع: هيا دى الماشريع   الجمعة سبتمبر 24, 2010 4:52 pm

Add to Google

أعلن الدكتور بندر آل فهيد رئيس المنظمة العربية للسياحة، عن تأسيس المجلس العربى للتسويق والترويج السياحى الذى سيكون مركزه بيروت، ويترأسه وزير السياحة اللبنانى السابق، والنائب الحالى، إيلى مارونى.

وأشار إلى أن المنظمة اتخذت مركزاً لها فى جدة بمرسوم من خادم الحرمين الشريفين، ولقيت الدعم، وقد أبرمت 68 اتفاقية أهمها مع مجلس وزراء الداخلية العرب، الهدف منها الحصول على التسهيلات والتأشيرات فى المطارات والمنافذ، كذلك فى مجال الأمن السياحى.

وقال هناك تعاون مع (البنك الإسلامى للتنمية) لتمويل عدد من المشاريع السياحية، كما وقعنا اتفاقات تدريب وتأهيل وتسويق، وأطلقنا حملات إعلامية وإعلانية مع الفضائيات والإعلام المسموع والمقروء.

وبالنسبة للسياحة البينية فقد نمت فى المنطقة العربية بنسبة 45 % ونعمل على رفع هذه النسبة، لرفع مستوى صناعة السياحة، موضحا أن هذا القطاع يوازى إيرادات النفط فى الكثير من الدول العربية المنتجة لهذه المادة، وبإمكاننا تحقيق الكثير وتوفير ملايين فرص العمل والحد من الفقر والبطالة.

وقال رئيس المنظمة العربية للسياحة إن هناك 900 مليون سائح حول العالم لم تستقطب منطقة الشرق الأوسط سوى 35 مليوناً، ونسعى إلى زيادة التسويق والترويج، وقد انضمت المنظمة إلى عضوية اللجنة العليا للعمل العربى المشترك وأصبحت عضواً فى منظمة السياحة العالمية، ووقعت مذكرات تفاهم لخدمة المنظمة العربية.

وأعلن فهيد عن إنشاء مجالس عربية تضم شخصيات كبيرة، ومنها المجلس العربى للسياحة البحرية، مجلسا التدريب والتأهيل وغيرها، وقال نعقد الآمال على أن تكون الذراع الأساسية للمنظمة، ونسعى إلى إنشاء شركة قابضة تشكل أيضاً ذراعاً استثمارية، من دون أن نغفل الدول العربية الفقيرة، التى من واجبنا الوقوف بجانبها مثل جمهورية جزر القمر، السودان، موريتانيا وجيبوتي، وسيكون هناك مسح سياحى لها لما تتمتع به من طبيعة وجمال يؤهلها لتكون من البلدان السياحية، وحالياً لدينا مجلس سينشأ فى إطار المنظمة وهو الأهم، لأنه سيضع الخطط فى مجال التسويق والترويج، ولم نجد أفضل وأقدر من شخص الوزير، إيلى ماروني، ليكون رئيساً ويحقق الآمال التى نتطلع إليها، وقررنا أن يكون رئيساً للمجلس العربى للتسويق والترويج الذى سيضم عدداً من الدول العربية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة حكاية
مشرفنا وربنا
avatar

العمر : 27
المزاج : انت وحظك
عدد المساهمات : 17
انثى

مُساهمةموضوع: رد: هيا دى الماشريع   الأربعاء أكتوبر 12, 2011 12:06 pm

ثانكس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هيا دى الماشريع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.٠•●♥آجـــ,ــ,ــــلـــــ,ــى كـــــــ,ـــ,ــلام♥●•٠· :: كلامـــ كتير ـــ :: السياحة و السفر-
انتقل الى: